itemscope='itemscope' itemtype='http:///WebSite'> فيديو.. لحظات قبل مقتل عشرات اليهود المتدينين بحادثة جبل الجرمق - التميز للشروحات
جاري تحميل ... التميز للشروحات

إعلان

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار

فيديو.. لحظات قبل مقتل عشرات اليهود المتدينين بحادثة جبل الجرمق

 

فيديو.. لحظات قبل مقتل عشرات اليهود المتدينين بحادثة جبل الجرمق

فيديو.. لحظات قبل مقتل عشرات اليهود المتدينين بحادثة جبل الجرمق

- انهيار جسر خلال احتفالات دينية اسرائيلية بجبل الجرموك شمال غرب الجليل الليلة الماضية ، ما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 50 شخصا وإصابة أكثر من 150 آخرين.


 
وانهار الجسر الواقع على جبل الجرمق خلال الاحتفال الديني اليهودي "بحيرة البعامر" ، وبعد ذلك بدأ الناس في التدافع ، مما تسبب في سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية ، تجمع أكثر من 100 ألف شخص في مكان الحادث ، ولا يزال سبب انهيار الجسر مجهولاً حتى الآن.
ووصف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الحادث بأنه كارثة.

 
يقود اليهود هذا المكان في رحلة حج يتم تنظيمها سنويًا بمناسبة عيد "لاك بومر" ، حيث يحتفلون بالذكرى السنوية لانتهاء وباء قاتل انتشر بين طلاب مدرسة تلمودية في زمن الحاخام. الذين عاشوا في القرن الثاني الميلادي وينسب إليهم كتاب "الزوهر" أهم كتاب في التصوف اليهودي.
ليلة الخميس ، توافد الآلاف من اليهود المتدينين على هذا المكان ، في أكبر حدث تشهده الدولة العبرية منذ بداية جائحة كوفيد -19.

بالفيديو- لحظة انهيار جسر جبل الجرمان في إسرائيل ومقتل العشرات



***********************


***********************

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة التميز للشروحات - هى مدونة متخصصة فى تقديم مجموعة من الشروحات والدورات الكاملة فى الكثير من المجالات مثل ( التقنية , الربح من الانترنت , اليوتيوب , بلوجر ، شروحات الالعاب , شروحات تطبيقات الاندرويد , شروحات للمواقع , برامج الويندوز , ادسنس ,هواتف ، تصاميم ، اكتشف وتعرف علي افكار بسيطة وسهلة منزلية ومفيدة تسهل حياتك اليومية , كيف تصنع , اختراعات منزلية , حيل سهلة ستغير حياتك , كيف تربح , حقائق غريبة ,ترفيه ,ثقافة, معلومات عامة , اخبار , ) لا تنسى الاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب