itemscope='itemscope' itemtype='http:///WebSite'> طلاق محمد صلاح عن زوجته يصدم الجميع…هل تحصل على نصف ثروته؟ - التميز للشروحات
جاري تحميل ... التميز للشروحات

إعلان

إعلان في أعلي التدوينة

طلاق محمد صلاح عن زوجته يصدم الجميع…هل تحصل على نصف ثروته؟

طلاق محمد صلاح عن زوجته يصدم الجميع…هل تحصل على نصف ثروته؟

ضجة كبيرة نجمت عن خبر طلاق نجم كرة القدم المصري ، محمد صلاح ، من زوجته ، بعد أن كانت خارج دائرة الضوء إلى حد ما منذ بداية شهرته.


انتشرت شائعات طلاق محمد صلاح على زوجته في الصحف الأجنبية بعد أن حذف صورهما المشتركة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

ووصفت الصحافة ما كان يحدث بأنه غير مفهوم ، فيما أشار آخر إلى أن السبب في ذلك فنان مصري ، في إشارة إلى خيانة محمد لزوجته التي تسببت في طلاقهما.

الأمر الأكثر إثارة للجدل هو أن زواج الزوجين لم يكن مدنيًا في لندن حيث يعيشان ، بل تم في مصر وفقًا للشريعة الإسلامية ، أي أنه لا يخضع للقانون البريطاني بشأن الطلاق.
وفي هذه الحالة لا تطبق هنا إجراءات الطلاق العادية ولا يتدخل النظام في هذا الأمر مما يؤدي إلى احتمال فقدان المرأة لحقوقها.

ومع ذلك ، فإن هذا القانون نفسه يحتوي على ما يسمى بـ "المساحة الرمادية" ، أي أنه في حالة قيام أحد الطرفين برفع دعوى طلاق ،

فإن القانون البريطاني يعتمد على عدد من الأدلة والأدلة لإثبات وجود الزواج أولاً ثم المضي قدما في دعوى الطلاق.
وهنا تصبح علاقة الزوجين خاضعة للقانون البريطاني ، ويحق للمرأة الحصول على حقوقها بموجب هذا القانون. هناك قضية من هذا النوع تم التعامل معها في القضاء البريطاني منذ سنوات ، وحصلت المرأة على نصف ثروة الزوج.

***********************


***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة التميز للشروحات - هى مدونة متخصصة فى تقديم مجموعة من الشروحات والدورات الكاملة فى الكثير من المجالات مثل ( التقنية , الربح من الانترنت , اليوتيوب , بلوجر ، شروحات الالعاب , شروحات تطبيقات الاندرويد , شروحات للمواقع , برامج الويندوز , ادسنس ,هواتف ، تصاميم ، اكتشف وتعرف علي افكار بسيطة وسهلة منزلية ومفيدة تسهل حياتك اليومية , كيف تصنع , اختراعات منزلية , حيل سهلة ستغير حياتك , كيف تربح , حقائق غريبة ,ترفيه ,ثقافة, معلومات عامة , اخبار , ) لا تنسى الاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب