itemscope='itemscope' itemtype='http:///WebSite'> ما هو سند الكفالة Bail Bonds ؟ وكيف تعمل سندات الكفالة ؟ What is bail bonds - التميز للشروحات
جاري تحميل ... التميز للشروحات

إعلان

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارشروحات

ما هو سند الكفالة Bail Bonds ؟ وكيف تعمل سندات الكفالة ؟ What is bail bonds

ما هو سند الكفالة   Bail Bonds ؟ وكيف تعمل سندات الكفالة  ؟

ما هو سند الكفالة   Bail Bonds ؟ وكيف تعمل سندات الكفالة  ؟

Bail Bonds
Bail Bonds
Bail Bonds

لقد سمعنا جميعًا في الأخبار ، "لقد تم إطلاق سراح فلان بكفالة قدرها 50000 دولار". لكن ماذا يعني هذا حقا؟ ما هي الكفالة bail ؟ كيف تختلف عن سند الكفالة Bail Bonds ؟

عندما يتم القبض على شخص لارتكاب جريمة ، يتم احتجازهم في السجن حتى موعد محاكمتهم ، حتى يقرر القاضي إطلاق سراحهم بناءً على تعهدهم الخاص ، أو حتى يتم إطلاق سراحهم بكفالة bail.

* يرجى ملاحظة أننا (حلول الضمان) لا نقدم سندات الكفالة Bail Bonds . يُقصد بهذا المنشور أن يكون منشورًا إعلاميًا. *


 بسم الله الرحمن الرحيم

 اخواني الاعزاء متابعين موقع 


وقناة 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, واهلا ومرحبا بكم نتمني ان تكونوا في احسن حال


ما هو الكفالة bail؟


الكفالة bail هي مبلغ محدد من المال يعمل كضمان بين المحكمة والسجين (المدعى عليه). وللمدعى عليهم خيار دفع الكفالة bail نقدًا ، لكن لا يستطيع الكثيرون القيام بذلك.

نظرًا لأن الكفالة bail غالبًا ما يتم تحديدها بمبلغ مرتفع ، فإن معظم المتهمين غير قادرين ماليًا على دفع الكفالة bail بأنفسهم. يطلبون المساعدة من وكيل الكفالةbail ، أو Bail Bondsman ، الذي يرسل سند كفالة Bail Bonds لهم.


ما هو سند الكفالة Bail Bonds ؟


سند الكفالة Bail Bonds هو نوع من سندات الضمان التي تقدمها شركة السندات المضمونة من خلال وكيل الكفالة أو وكيل الكفالة الذي يضمن إطلاق سراح المدعى عليه من السجن. هناك نوعان من سندات الكفالة Bail Bonds :


سند الكفالة الجنائي Criminal Bail Bonds يستخدم في القضايا الجنائية ويضمن مثول المدعى عليه للمحاكمة عندما تطلبه المحكمة ويضمن دفع أي غرامات أو عقوبات يتم الحكم عليها ضد المدعى عليه.

سند الكفالة المدني Civil Bail Bonds : يستخدم في القضايا المدنية ويضمن سداد الدين ، بالإضافة إلى الفائدة والتكاليف ، المقدرة ضد المدعى عليه.

يمكنك معرفة المزيد عن سندات الكفالة Bail Bonds وسندات الكفالة Bail Bonds.


كيف تعمل سندات الكفالةBail Bonds؟


يحدد القاضي مبلغ الكفالة. إذا لم يتمكن المدعى عليه من دفع مبلغ الكفالة من تلقاء نفسه ، فيمكنه طلب المساعدة من ضامن الكفالة في شكل سند كفالة Bail Bonds .

لنشر سند الكفالة Bail Bonds ، عادة ما يُطلب من المدعى عليه أن يدفع لضامن الكفالة 10٪ من مبلغ الكفالة.

ثم يقوم ضامن الكفالة بتأمين باقي مبلغ الكفالة في شكل ضمانات. إذا لم يكن لدى المدعى عليه ضمانات كافية ، فقد يبحث ضابط الكفالة عن الأقارب والأصدقاء للمساعدة في تغطية الكفالة.

في كثير من الأحيان ، يلزم دفع مبلغ نقدي إضافي بالإضافة إلى الضمانات الكاملة لترحيل سند الكفالة Bail Bonds .

ما سيحدث بعد ذلك يعتمد على ما إذا كان المتهم يمثل أمام المحكمة بعد الإفراج عنه.

إذا فشل المدعى عليه في المثول أمام المحكمة: يتم مصادرة سند الكفالة Bail Bonds وتطلب المحكمة دفع نسبة 90٪ المتبقية من الكفالة. سيستخدم ضامن الكفالة ضمانات المدعى عليه (منزل ، مجوهرات ، أسهم ، إلخ) لدفع مبلغ الكفالة المتبقي للمحكمة.

في حالة مثول المدعى عليه أمام المحكمة: عند انتهاء القضية ، يتم حل سند الكفالة Bail Bonds وإعادة الضمانات إلى الشخص الذي أرسلها. يحتفظ ضامن الكفالة بالرسوم النقدية بنسبة 10٪ كأرباح.

مثال على سند الكفالة Bail Bonds


على سبيل المثال ، تم القبض على جون. وحددت المحكمة كفالة جون بمبلغ 10000 دولار. يريد جون أن يُطلق سراحه من السجن ، لكن ليس لديه 10000 دولار نقدًا ، لذلك يسعى للحصول على مساعدة من ضامن الكفالة لإرسال سند كفالةBail Bonds له.

يطلب السند 1000 دولار لدفع سند كفالة Bail Bonds لجون ، وبالتالي إطلاق سراحه من السجن.

بالنسبة إلى الكفالة البالغة 9000 دولار الأخرى ، يؤمن الضامن ضمانات من جون و / أو عائلة جون. يمكن أن تكون الضمانات على شكل سيارة أو منزل أو مجوهرات ، إلخ.

وطالما حضر جون في جميع المواعيد الضرورية للمحكمة ، فلن يطلب سندات الكفالة Bail Bonds مزيدًا من المال ويتم حل سند الكفالة Bail Bonds في نهاية قضية جون. جون سيحصل على مبلغ 9000 دولار كضمان ، لكنه لن يستعيد 1000 دولار ؛ سيبقي العبد هذا ربحًا.

إذا لم يمثل جون أمام المحكمة ، فسيتعين على الكفيل أن يدفع للمحكمة الكفالة المتبقية البالغة 9000 دولار. للقيام بذلك ، يستخدم الكفيل ضمانات جون.
إذا كان جون قد نشر مبلغ 10000 دولار نقدًا ، فسيحق له استرداد الأموال في نهاية القضية ، بغض النظر عن النتيجة.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول عملية سند الكفالة Bail Bonds ، فراجع هذا المنشور الرائع: "أسئلة متكررة حول سندات الكفالة Bail Bonds ".


كيفية الحصول على سند الكفالة Bail Bonds؟


معظم شركات الضمان (بما في ذلك نحن ، حلول الضمان) لا تكتب سندات الكفالة Bail Bonds بسبب مشاكل الاكتتاب المرتبطة بها. تعتبر سندات الكفالة Bail Bonds من بين أكثر السندات خطورة في الكتابة.

هذا لأنه إذا فشل المدعى عليه في المثول أمام المحكمة ، فإن شركة السندات المضمونة التي أصدرت السند تكون مسؤولة عن عقوبة السند كاملة. بطبيعة الحال ، نظرًا لطبيعة سندات الضمان ، ستسعى شركة الضمان للحصول على تعويض من المدعى عليه من أجل استرداد أي عقوبة يتعين عليهم دفعها.

تحظر بعض الولايات Bail Bondsman (إلينوي وكنتاكي وأوريجون وويسكونسن). لا تزال هذه الولايات تمتلك سندات الكفالة Bail Bonds ، لكن دفع 10٪ من السند يذهب إلى المحكمة وليس إلى الضامن.

من المهم فهم المخاطر التي تنطوي عليها سندات الكفالة Bail Bonds . سيقيم متعهدو الاكتتاب المخاطر الإجمالية لنشر سند الكفالة Bail Bonds ، بما في ذلك الحياة الشخصية والوضع المالي وظروف الأسرة والقضية نفسها ، قبل إصدار السند.
الموافقة ليست سهلة وغالبًا ما تتطلب من أشخاص آخرين تعويض المدعى عليه أو التوقيع عليه.


زائرنا الكريم : رجاء لا تنسي الاشتراك بقناتنا تشجيعا لنا لتقديم الأفضل وحتي يصلك كل جديد

 شكرا لك ... إلي اللقاء


ودمتم في حفظ الله 


وشكرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركات

***********************

***********************


***********************

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة التميز للشروحات - هى مدونة متخصصة فى تقديم مجموعة من الشروحات والدورات الكاملة فى الكثير من المجالات مثل ( التقنية , الربح من الانترنت , اليوتيوب , بلوجر ، شروحات الالعاب , شروحات تطبيقات الاندرويد , شروحات للمواقع , برامج الويندوز , ادسنس ,هواتف ، تصاميم ، اكتشف وتعرف علي افكار بسيطة وسهلة منزلية ومفيدة تسهل حياتك اليومية , كيف تصنع , اختراعات منزلية , حيل سهلة ستغير حياتك , كيف تربح , حقائق غريبة ,ترفيه ,ثقافة, معلومات عامة , اخبار , ) لا تنسى الاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب