itemscope='itemscope' itemtype='http:///WebSite'> تسريبات TENAA تكشف عن الهاتف الجديد من شركة Redmi بقدرة بطارية 6000 mAh - التميز للشروحات - التميز للشروحات
جاري تحميل ... التميز للشروحات

إعلان

إعلان في أعلي التدوينة

هواتف

تسريبات TENAA تكشف عن الهاتف الجديد من شركة Redmi بقدرة بطارية 6000 mAh - التميز للشروحات

 

تسريبات TENAA تكشف عن الهاتف الجديد من شركة Redmi بقدرة بطارية 6000 mAh - التميز للشروحات

تسريبات TENAA تكشف عن الهاتف الجديد من شركة Redmi بقدرة بطارية 6000 mAh - التميز للشروحات

صور الهواتف
سعر هاتف نوكيا
سعر نوت 8 في الحداد
سعر سامسونج نوت 7
جوال الرهيب نوكيا
هواتف قديمة
صور هواتف
افضل موبايل 2019
هاتف سامسونج a20
كلكسي a50
تليفون سامسونج جراند برايم
سعر تلفون ايفون x
كلكسي a70
تليفون سامسونج اي 20
احدث هواتف سوني
هاتف سامسونج j8
صور هواتف سامسونج
اسعار ومواصفات هواتف سامسونج
افضل هواتف oppo
هواتف سامسونج a20


 بسم الله الرحمن الرحيم

 اخواني الاعزاء متابعين موقع 


وقناة 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, واهلا ومرحبا بكم نتمني ان تكونوا في احسن حال



تسريبات TENAA تكشف عن هاتف جديد من Redmi بقدرة بطارية 6000 mAh


تم الكشف مؤخرًا عن إصدار جديد من هواتف Redmi في قاعدة بيانات TENAA بسعة بطارية 6000 مللي أمبير ، حيث تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار سيتم إطلاقه تحت عنوان Redmi 10 أو Redmi Note 10.

أشارت التسريبات التي تم إصدارها حتى الآن إلى خطط Redmi لإطلاق إصدارين جديدين هما Redmi Note 9 5G و Redmi Note 9 Pro 5G ، واليوم ستعلن الشركة عن إصدار جديد من الهواتف القادمة.


قامت تسريبات TENAA بمراجعة تصميم الإصدار القادم من هواتف Redmi ، والذي سيتم إطلاقه قريبًا بسعة بطارية 6000 مللي أمبير ، وإعدادات رباعية للكاميرا الخلفية ، حيث يظهر شعار Redmi بوضوح من الخلف كما في هاتف Honor 30 Pro Plus ، و Realme X7 Pro.

كما أظهرت تسريبات TENAA سرعة وحدة معالجة الهاتف عند 2.0 جيجا هرتز ، حيث من المتوقع أن يتضمن الهاتف معالج Helio G85 الذي دعمه Redmi Note 9 خلال الفترة الماضية.
بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل إعداد الكاميرا الخلفية على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل ، ويأتي مستشعر الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل في أسفل الشاشة.

يتوفر هذا الإصدار بثلاثة خيارات في الذاكرة العشوائية بين 4 و 6 و 8 جيجا بايت رام ، وثلاثة خيارات في السعة التخزينية بين 64 و 128 و 256 جيجا بايت ، كما يأتي الهاتف بشاشة LCD بحجم 6.53 بوصة ، مع مستشعر بصمات الأصابع. على الإطار الجانبي للهاتف.
وبحسب ما ورد اعتمد Redmi الهاتف في 7 ألوان مختلفة بما في ذلك الأزرق والأسود والأبيض والأخضر والأرجواني والأحمر والبرتقالي ، ويبلغ وزن الهاتف 198 جرامًا ويبلغ قياسه 162.3 × 77.2 × 9 ، 6 ملم.



زائرنا الكريم : رجاء لا تنسي الاشتراك بقناتنا تشجيعا لنا لتقديم الأفضل وحتي يصلك كل جديد

 شكرا لك ... إلي اللقاء


ودمتم في حفظ الله 


وشكرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركات



***********************


***********************

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة التميز للشروحات - هى مدونة متخصصة فى تقديم مجموعة من الشروحات والدورات الكاملة فى الكثير من المجالات مثل ( التقنية , الربح من الانترنت , اليوتيوب , بلوجر ، شروحات الالعاب , شروحات تطبيقات الاندرويد , شروحات للمواقع , برامج الويندوز , ادسنس ,هواتف ، تصاميم ، اكتشف وتعرف علي افكار بسيطة وسهلة منزلية ومفيدة تسهل حياتك اليومية , كيف تصنع , اختراعات منزلية , حيل سهلة ستغير حياتك , كيف تربح , حقائق غريبة ,ترفيه ,ثقافة, معلومات عامة , اخبار , ) لا تنسى الاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب