itemscope='itemscope' itemtype='http:///WebSite'> جوجل تكشف عن مواصفات هاتف GALAXY A42 5G قبل الإعلان الرسمي - التميز للشروحات - التميز للشروحات
جاري تحميل ... التميز للشروحات

إعلان

إعلان في أعلي التدوينة

هواتف

جوجل تكشف عن مواصفات هاتف GALAXY A42 5G قبل الإعلان الرسمي - التميز للشروحات

 

جوجل تكشف عن  مواصفات هاتف GALAXY A42 5G قبل الإعلان الرسمي - التميز للشروحات

جوجل تكشف عن  مواصفات هاتف GALAXY A42 5G قبل الإعلان الرسمي - التميز للشروحات

سعر هاتف نوكيا
صور الهواتف
سعر نوت 8 في الحداد
سعر سامسونج نوت 7
هواتف قديمة
صور هواتف
افضل موبايل 2019
هاتف سامسونج a20
كلكسي a50
تليفون سامسونج جراند برايم
سعر تلفون ايفون x
كلكسي a70
تليفون سامسونج اي 20
احدث هواتف سوني
هاتف سامسونج j8
صور هواتف سامسونج
اسعار ومواصفات هواتف سامسونج
افضل هواتف oppo
هواتف سامسونج a20
سعر هاتف سامسونج نوت 10

 بسم الله الرحمن الرحيم

 اخواني الاعزاء متابعين موقع 


وقناة 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, واهلا ومرحبا بكم نتمني ان تكونوا في احسن حال

جوجل تكشف عن بعض من مواصفات هاتف GALAXY A42 5G قبل الإعلان الرسمي


كشفت التسريبات عن مواصفات الهاتف المرتقب Samsung GALAXY A42 5G ، حيث كشفت أحدث التسريبات من Google عن المعالج الذي يدعم هذا الإصدار.

وكانت شركة سامسونج قد أكدت في أكتوبر الماضي خططها لإطلاق هاتف سعره منخفض 5G يسمى GALAXY A42 5G ، وكشفت التسريبات السابقة عن العديد من المواصفات لهذا الإصدار.



أكدت التسريبات التي شوهدت حتى الآن أن هاتف GALAXY A42 5G سيتم إطلاقه قريبًا بشاشة AMOLED مقاس 6.6 بوصة. يحتوي على ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام ، وسعة تخزين 128 جيجا بايت ، كما يدعم الهاتف بطارية. 5000 مللي أمبير ، مع تقنية الشحن بقوة 15 وات. .


اليوم ، تصل تسريبات جديدة على منصة Google Play للكشف عن المعالج الذي يدعم هاتف GALAXY A42 5G حيث سيتم إطلاق الهاتف قريبًا بمعالج Snapdragon 750G. تشير التسريبات إلى أن الهاتف من نوعية شاشة HD Plus وأبعادها. 20: 9 ، يحتوي الهاتف أيضًا على ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت. بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ومن المتوقع إطلاق الهاتف بسعر 370 دولارًا أو 438 دولارًا.


المواصفات المتوقعة لهاتف GALAXY A42 5G
تشير التسريبات التي حدثت حتى الآن إلى أن GALAXY A42 5G يعمل على شاشة AMOLED مقاس 6.6 بوصة وجودة عرض HD Plus. تحتوي الشاشة أيضًا على كاميرا أمامية بمستشعر بصمة مدمج.

الهاتف متوافق أيضًا مع معالج ثماني النواة يتضمن مودم 5G. يحتوي على ثلاثة خيارات تخزين عشوائية بين 4 أو 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويتوفر بسعة تخزين 64 جيجابايت و 128 جيجابايت. يتم دعم GB والتخزين الخارجي عبر microSD.

يحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 20 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 وإعداد رباعي للكاميرا الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر 8 ميجابكسل بزوايا رؤية واسعة وكاميرا بدقة 5 ميجابكسل. . للصور العميقة ، بينما يوفر المستشعر الأخير دقة 5 ميجابكسل لدعم تصوير الماكرو.


يحتوي GALAXY A42 5G أيضًا على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع بقدرة 15 وات. يحتوي الهاتف على نظام تشغيل Android 10 وواجهة One UI 2.1..


زائرنا الكريم : رجاء لا تنسي الاشتراك بقناتنا تشجيعا لنا لتقديم الأفضل وحتي يصلك كل جديد

 شكرا لك ... إلي اللقاء


ودمتم في حفظ الله 


وشكرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركات

***********************


***********************

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة التميز للشروحات - هى مدونة متخصصة فى تقديم مجموعة من الشروحات والدورات الكاملة فى الكثير من المجالات مثل ( التقنية , الربح من الانترنت , اليوتيوب , بلوجر ، شروحات الالعاب , شروحات تطبيقات الاندرويد , شروحات للمواقع , برامج الويندوز , ادسنس ,هواتف ، تصاميم ، اكتشف وتعرف علي افكار بسيطة وسهلة منزلية ومفيدة تسهل حياتك اليومية , كيف تصنع , اختراعات منزلية , حيل سهلة ستغير حياتك , كيف تربح , حقائق غريبة ,ترفيه ,ثقافة, معلومات عامة , اخبار , ) لا تنسى الاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب