itemscope='itemscope' itemtype='http:///WebSite'> أفضل 10 تطبيقات تعديل فيديو للأندرويد دليل شامل - التميز للشروحات - التميز للشروحات
جاري تحميل ... التميز للشروحات

إعلان

إعلان في أعلي التدوينة

برامج ويندوزتصاميم ومونتاجتطبيقات الاندرويدشروحات

أفضل 10 تطبيقات تعديل فيديو للأندرويد دليل شامل - التميز للشروحات

 

أفضل 10 تطبيقات تعديل فيديو للأندرويد دليل شامل - التميز للشروحات

أفضل 10 تطبيقات تعديل فيديو للأندرويد دليل شامل - التميز للشروحات

 

افضل برامج تصميم فيديو للايفون
برنامج تحويل الصور الى فيديو للايفون
برنامج مونتاج للكمبيوتر
كيفية تركيب الصور على الفيديو للايفون
كيفية عمل فيديو بالصور مع اغنية بالايفون
طريقة تركيب الصور على الفيديو للايفون
برنامج الفيديوهات
برامج المونتاج للكمبيوتر
تحميل برنامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا
افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر
تنزيل معرض الصور والفيديو
تحميل فيديوهات للايفون
برنامج تحميل الفيديو للايفون
برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون
برامج تحميل فيديوهات للايفون
تحميل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل سامسونج
تحميل اليوتيوب mp3
برامج تحرير الفيديو للايفون
تحويل اشرطة كاميرا الفيديو الى سي دي
برنامج الكاميرا السرية لتسجيل الفيديو


 بسم الله الرحمن الرحيم

 اخواني الاعزاء متابعين موقع 


وقناة 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, واهلا ومرحبا بكم نتمني ان تكونوا في احسن حال


تعد تطبيقات تحرير الفيديو من بين التطبيقات التي تحتاج إلى أجهزة قوية ومتطلبات محددة لتعمل بكفاءة. عادةً ما تتطلب أجهزة الحوسبة الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين بمعالج قوي بالطبع ، أو قد تكون احتمالات وجودها على الهواتف صعبة بعض الشيء كما لا تفعله العديد من الهواتف. يحتوي على المواصفات التي تجعله يعرض تطبيقات تحرير الفيديو مثل



 Final Cut Pro أو Adobe Premiere Pro ، ومع ذلك يمكن لبعض التطبيقات القيام ببعض الأشياء الأساسية بشكل جيد للغاية. قمنا بتجميع بعض من أفضل هذه البرامج من أجلك.


تطبيق ActionDirector








يعد تطبيق ActionDirector أحد التطبيقات المميزة على الكمبيوتر ، ومتوفر الآن على نظام Android ، ويمكن لهذا التطبيق القيام بكل الأساسيات للتعامل مع مقاطع الفيديو وتعديلها أو قصها ، مع إمكانية إضافة مقاطع موسيقية أو نصوص أو استخدامها في حركة بطيئة . إنه أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المتوفرة لأنه يدعم أيضًا تقنية فيديو 4K ولديه العديد من التحديثات من وقت لآخر.


تطبيق Adobe Premiere Clip



يعد تطبيق Adobe Premiere Clip من أهم تطبيقات تحرير الفيديو لأنه يحتوي على العديد من الوظائف بما في ذلك وظيفة إنشاء مقاطع فيديو تلقائيًا باستخدام الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا تحرير مقاطع الفيديو باستخدام أدوات أو تأثيرات متنوعة. يمنحك التطبيق أيضًا إمكانية إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو.


تطبيق FilmoraGo



يعد Wondershare's FilmoraGo أحد أسهل تطبيقات تحرير الفيديو المتوفرة. يمنحك الأساسيات مثل الاقتصاص والتدوير واللعب. يمكنه أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو بتنسيق (1: 1) لـ Instagram أو (16: 9) على YouTube ، كما أنه يدعم الحركة البطيئة وإضافة الموسيقى والتركيب والتحويل والوظائف الأخرى.


تطبيق Funimate



Funimate هو أفضل تطبيق معروف ، لكنه ليس تطبيق تحرير فيديو قويًا. يمكنك القيام بنفس الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها بجهازك. يحتوي التطبيق على أكثر من 15 مؤثرًا متقدمًا للحركة ، وهو أمر قد لا ترغب فيه إذا كنت تقوم بإنشاء مقطع فيديو تجاري. هو تطبيق مناسب للترفيه وفقط للمقاطع التي تريد نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.


تطبيق KineMaster



KineMaster هو واحد من أقوى تطبيقات الفيديو المتاحة لأنه يتضمن جميع الأساسيات التي يمكن أن يقوم بها أي تطبيق لتحرير الفيديو ، ويحتوي على شريط مؤقت متعدد المقاطع مع دعم سحب مدمج يمكنك من خلاله تحرير ملفات صوت وفيديو متعددة ونقلها بإصبعك. وهي مجهزة أيضًا بخيارات وأدوات فعالة لتحرير الفيديو لتحسين جودة الفيديو. إنه تطبيق مناسب جدًا لموقع YouTube ، ويمكنك استخدامه مجانًا لفترة مؤقتة ، ثم الاشتراك مقابل 4.99 دولارات شهريًا.


تطبيق Movie Maker Filmmaker



يعد Movie Maker Filmmaker أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المجانية المتوفرة حاليًا ، ويمكنه أداء مهام مختلفة مثل قص ودمج وإعادة ترتيب محتوى الفيديو ، ويتضمن التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من تأثيرات الفيديو ويمكنك أيضًا تصميم الفلاتر الخاصة بك ، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الموسيقى إلى المقطع.


تطبيق PowerDirector



PowerDirector هو التطبيق الأكثر اكتمالا. يأتي مزودًا بالعديد من الميزات مثل أدوات التحرير السريع والتأثيرات المتنوعة والأدوات الأخرى ، بالإضافة إلى صانع الملصقات ودعم الحركة البطيئة. الواجهة سهلة الاستخدام نسبيًا أيضًا. التطبيق مجاني ، لكنه يحتوي على بعض الميزات غير المجانية.


تطبيق Quik



Quik هو أحد أحدث تطبيقات تحرير الفيديو ، حيث يمكنك إضافة ما يصل إلى 50 صورة وفيديو ثم يبدأ التطبيق في تحليلها جميعًا وإنشاء مقطع فيديو قصير لها. يحتوي Quik على حوالي 12 نمط فيديو ، يمكنك إعادة ترتيب وتخصيص نمطك الخاص قبل الإصدار. إنه تطبيق مجاني قوي إلى حد ما ، ولكنه ليس بنفس قوة PowerDirector أو Adobe Premiere Clip.


تطبيق VivaVideo



يعد VivaVideo من بين التطبيقات الشائعة ، فهو يعمل جيدًا لمقاطع الفيديو القصيرة التي نجدها على وسائل التواصل الاجتماعي. نظرًا لأن التطبيق يستخدم نمط لوحة العمل ، يمكنك تنزيل المقاطع وقصها وتحريرها. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن حوالي 200 تأثير حركة متقدم مع دعم للحركة السريعة والبطيئة. التطبيق مجاني ، مع علامة مائية ووقت محدد لكل مقطع فيديو ، ولكن يمكنك إزالة كل هذا عند شراء إصدار Pro.


تطبيق VideoShow



VideoShow هو تطبيق تحرير الفيديو الأكثر شهرة. إنه يفعل ما يفعله أي تطبيق آخر لتحرير الفيديو ، مثل قص وتنظيم وإضافة الموسيقى ، وستجد أيضًا بعض الميزات الإضافية مثل القدرة على إضافة رموز تعبيرية أو إضافة نصوص إلى الفيديو ، وهناك أيضًا مجموعة متنوعة من تأثيرات الفيديو التي يمكنك إنشاؤها اكثر. مضحك. إنه تطبيق مناسب جدًا لمواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook و Instagram ، لكنه ليس قويًا بما يكفي لمقاطع الفيديو الجادة أو العملية. التطبيق متاح مجانًا مع بعض الميزات الإضافية داخل التطبيق للشراء.


زائرنا الكريم : رجاء لا تنسي الاشتراك بقناتنا تشجيعا لنا لتقديم الأفضل وحتي يصلك كل جديد

 شكرا لك ... إلي اللقاء


ودمتم في حفظ الله 


وشكرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركات

***********************


***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة التميز للشروحات - هى مدونة متخصصة فى تقديم مجموعة من الشروحات والدورات الكاملة فى الكثير من المجالات مثل ( التقنية , الربح من الانترنت , اليوتيوب , بلوجر ، شروحات الالعاب , شروحات تطبيقات الاندرويد , شروحات للمواقع , برامج الويندوز , ادسنس ,هواتف ، تصاميم ، اكتشف وتعرف علي افكار بسيطة وسهلة منزلية ومفيدة تسهل حياتك اليومية , كيف تصنع , اختراعات منزلية , حيل سهلة ستغير حياتك , كيف تربح , حقائق غريبة ,ترفيه ,ثقافة, معلومات عامة , اخبار , ) لا تنسى الاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب